ممنوع الإعلانات التجارية

غير مسموح نهائيًا وضع الإعلانات التجارية

الجمعة، 23 مارس، 2012

نرمين .. عطر الربيع .

نرمين .. عطر الربيع .
كيف لم يلتفت نظري قبل الآن إلى تلك الزهرة الوردية ؟
كيف لم أعي جيداً أن الربيع عادة يحمل لنا بين طيات قلبه الأزهار الجميلة .. والأزهار الغريبة .. لأن الربيع أصلاً بطبعه وفصله وخصاله ومزاجه الوردي هو منبت الأزهار الجميلة والعطور الفريدة ..
فلا عجب أن تكوني أنتِ يا نرمين زهرة هذا العام .. وكل عام .
لا يهم عدد السنوات التي عرفتك فيها يا صغيرتي .. المهم عدد السنوات التي تعرفت فيها إليك بحيث أصبحت رفيقتي .. بل من أعزُّ رفيقاتي .
نحن من يصنع ذكرياتنا بأيدينا .. ولنا أن نجعلها أجمل حين نلونها بألوان الطيف الجميلة ..وأنا لونت ذكرياتنا معاً بألوان براءتك وطفولتك اللامنتهية على حدود الربيع .
كنا معنا ولفترات عصيبة لا أنكر ذلك .. لكني لا أستطيع تجاهل أنها كانت لحظات جميلة ومميزة لأنها جمعتني بك .. ربما لم يكن لها الحظ الوافر من السعادة .. لأنها كما قلت كانت ظروف عصيبة .. لكنها كشفت لي الغطاء عن معدنك النبيل .. وأنك ماسة فريدة .. وجوهرة مكنونة .. وأنه الجواهريُّ فقط هو من يعرف سرُّ هذه الجوهرة الثمينة التي اسمها نرمين .
حافظي على هذه البراءة .. وهذه الطفولة الكبيرة التي تمتد في داخلك .. ولا تسمحي لأعواد الصبا أن تزاحم زنابقك الوردية التي تولد كل ربيع على جنبات العمر .. وارويها من طيبة قلبك .. وداعبيها بحنانك وعطفك .. لأنها ستكون أجمل زهور عرفها الكون بالتأكيد .
كوني نرمين زهرة الربيع وكل ربيع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.