أرجوك لا تكذب

أرجوك .. لا تكذب


أرجوك لا تكذب ولا تشوه صورتك الجميلة التي أحملها لك في أحشاء ذاكرتي .
قلت لك ذات يوم ليس بعيدا ً من ذاكرتي .. أنت نبيل جدا ً لأنك منحتني قلبك بالرغم من أن قلبي مغلق على أيام لا تفتح مظلتها .. تستقبل عربدة المطر وبرد الشتاء وأعاصير كانون وحرّ الشمس ولهيبها بوجهها العاري إلا من الصدق والوفاء .
قلت لك لا أملك إلا صدقي .. فهل ينفع ؟
اغرورقت عيناك بالدموع وأحسستها تسيل على خدي أنا .. كيف لا أبادل هذا النبيل حبا ً بحب ولا أفتح له قلبي المغلق ؟
وهربت من نفسي ومنك ومن الأيام التي تطبق على قلبي ..
ولكنك لم تفهم ..
كنت تعاود الكرة مرة إثر مرة ..
كان الحب يدفعك إلى قلبي فتلقي إليّ مشاعرك قبل أن تتذوقها .. وأنا أقف أمامها حائرة .. أمتص رحيق قهري وأبلع صمتي .. ولا ألوي على شيء .
ليال طوال سقت كأس سهرها من نبيذ دمعي وأنا تقتلني الحيرة ويذوب على لساني الكلام .. أفكر بك أيها النبيل .. أفكر بحبك .. بقلبك .. وبهذا القلب المغلق منذ ألف عام .
وأنت كل صباح تعدني ومع كل إشراقة شمس تمنحني المزيد من الوعود أنك ستكبل قلبك حين تلقاني وستدفن مشاعرك داخل أقبية قلبك حتى لا ينفطر قلبي المغلق على مرارة الأيام ..
اليوم أنت تكذب .. أحاسيسك تكذب .. قلبك يكذب .. نبلك يكذب .. تحرك الرجل بداخلك وطغت أنانية الرجل بقلبك على كل شيء ..
وتظنني لا أقرأ عينيك ولا أفهم حين تكذب عليّ نظراتك ؟
قلت لك قلبي مغلق .. موصد ..
كنت تبكي وأغتسل معك في دموعك ..
كنت أظن صدقي هو وريدك ..
لكنك اليوم تكذب ..
أرجوك ..
لا تنس أني أقرأ عينيك وأعرفها حين تكذب ..
أرجوك .. لا تكذب .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لروحك السلام أخي الحبيب جواد البشيتي

حروف متمردة

سَوْرَةُ الأبجدية الضالة